جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في خطاب لمدير "الطيران المدني":

الإمارات تُواصل جهودها لجعل عام 2021 عام انتقال وتعاف مستدام

25 مايو 2021 / 7:00 PM
صورة بعنوان: الإمارات تُواصل جهودها لجعل عام 2021 عام انتقال وتعاف مستدام
download-img
في خطابه الترحيبي بمنتدى قادة المطارات العالمية، أكد سعادة سيف السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، أن المؤشرات الحالية تشير وبشكل إيجابي إلى حدوث نمو كبير بالطلب على السفر الجوي، في النصف الثاني من عام 2021.
الشارقة 24 – وام:

أكد سعادة سيف السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، أن المؤشرات الحالية تشير وبشكل إيجابي إلى حدوث نمو كبير بالطلب على السفر الجوي، في النصف الثاني من عام 2021، وانتعاش مستدام في العمليات الجوية.

وذكر السويدي، في خطابه الترحيبي بمنتدى قادة المطارات العالمية، الذي يقام على هامش معرض المطارات 2021: "كلي ثقة من أننا سنواصل معًا جهودنا لجعل عام 2021 عامًا انتقاليًا لتحقيق الانتعاش والنمو المستدامين"، معتبراً: "أنه وعلى الرغم من الجائحة، فأنه بفضل إطلاق حملات التطعيم وزيادة إمدادات اللقاحات على مستوى العالم من المتوقع أن يعود المزيد من الركاب للسفر وتتوقع الإمارات المزيد أيضاً".

وأوضح أن الإمارات لعبت دوراً أساسياً في الاحتفاظ بسلسلة التوريد للسلع الأساسية وغير الأساسية لدول أخرى، متوقعاً أنه بحلول يونيو 2021 تعافى عدد الركاب على مستوى العالم، وأن يصل إلى نسبة 49% مقارنةً مع مستواه في عام.

وأشار إلى أنه منذ بداية الوباء تواصلت دولة الإمارات العربية المتحدة على الفور مع المطارات وشركات الطيران، وشكلت العديد من الهيئات الداخلية والوطنية لتعديل واعتماد شهادات السلامة للحفاظ على معايير السلامة والأمن المقبولة ودعم صناعتها وموظفيها وركابها من "كوفيد – 19"، فيما قامت على صعيد سلامة وأمن الطيران باعتماد مرافق وأحكام وتقنيات غير مسبوقة لضمان استمرارية الخدمات للحفاظ على التشغيل الآمن لطائراتها ومطاراتها والبنية التحتية للملاحة الجوية.

ولفت مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني إلى أنه منذ بدء التعليق الكامل للعمليات غير الضرورية في مارس 2020 بدأت الجهات المختصة العمل والتخطيط لمرحلة التعافي خلال ذروة الوباء.
May 25, 2021 / 7:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.