جار التحميل...

°C,
بهدف التيسير على المتعاملين

"مالية دبي" و"المصرف المركزي" يشرعان في الربط التقني

May 22, 2021 / 10:41 PM
بدأت دائرة المالية بحكومة دبي، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، بإجراءات الربط التقني بهدف التيسير على المتعاملين مع جهات حكومة دبي، في سداد رسوم المعاملات الحكومية عبر منصة الخصم المباشر، ضمن نظام الإمارات لبوابة الدفع الإلكتروني التابع للمصرف.
الشارقة 24 – وام:

شرعت دائرة المالية بحكومة دبي، ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، في إجراءات الربط التقني بهدف التيسير على المتعاملين مع جهات حكومة دبي، في سداد رسوم المعاملات الحكومية عبر منصة الخصم المباشر، ضمن نظام الإمارات لبوابة الدفع الإلكتروني التابع للمصرف المركزي.

ويمكّن الربط الذي بوشر الإعداد له بين الجانبين من تفعيل خدمة الخصم المباشر التي يتيحها نظام المصرف المركزي وبالتالي تسهيل سداد رسوم المعاملات الحكومية المستحقة على المتعاملين مع الجهات التابعة لحكومة دبي، وذلك عبر بطاقات الخصم المباشر من حساباتهم المصرفية لدى مختلف البنوك العاملة بالدولة، وتحصيلها من قبل دائرة المالية بدبي بطريقة مباشرة وسلسة.

ومن شأن هذا الربط تعزيز العلاقة بين دائرة المالية بحكومة دبي ومصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والارتقاء بمستوى الكفاءة، في عملية التحصيل المالي فضلا عن المساهمة في تعزيز استراتيجية الدولة فيما يخص التحوّل الرقمي للخدمات الحكومية المقدمة للأفراد، ويدفع قدما باستراتيجية التحوّل الذكي في إمارة دبي.
May 22, 2021 / 10:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.