جار التحميل...

°C,
على حساب كودميرتوفا

الأسترالية بارتي تتأهل لربع نهائي بطولة روما للتنس

May 14, 2021 / 8:46 AM
الأسترالية أشلي بارتي
تأهلت الأسترالية أشلي بارتي، إلى ربع نهائي بطولة روما المفتوحة للتنس بعدما تغلبت على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

صعدت الأسترالية أشلي بارتي لدور الثمانية في منافسات فردي السيدات ببطولة روما المفتوحة للتنس، لتضرب موعداً مع الأميركية كوكو جاوف.

وحققت بارتي، المصنفة الأولى عالمياً، فوزها الـ 27 خلال مسيرتها في بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات هذا العام، بعدما تغلبت على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا بنتيجة 6 - 3 و6 - 3 في 81 دقيقة فقط، لتبلغ دور الثمانية للمرة الأولى في البطولة.
 
واعترفت بارتي بأن الأمر استغرق بعض الوقت للدخول في أجواء المباراة، لكنها نادراً ما بدت تحت التهديد حيث حققت فوزها الـ 13 مقابل خسارتين في مشوارها على الملاعب الرملية هذا العام.

وكان متوقعاً أن تلتقي بارتي في الدور المقبل مع البيلاروسية أرينا سابالينكا في البطولة الثالثة على التوالي، لولا الأداء الممتاز من كوكو جاوف، الذي مكنها من الفوز على سابالينكا بنتيجة 7 - 5 و6 - 3، لتصعد لدور الثمانية في البطولة الرابعة هذا العام.
 
ومن جانبها، واصلت الأميركية جيسيكا بيجولا مغامرتها في البطولة، بعدما فازت على الروسية إيكاترينا أليكسندروفا بنتيجة 6 - 2 و6 - 4.

وكانت بيجولا قد أقصت اليابانية ناومي أوساكا من الدور الثاني للبطولة أمس الأربعاء، لتواجه الآن الكرواتية بيترا مارتيتش، التي تغلبت على الأرجنتينية ناديا بودوروسكا، المصنفة الـ 44 عالمياً، بنتيجة 3 - 6 و6 - 1 و6 - 2.
May 14, 2021 / 8:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.