جار التحميل...

°C,
توفر أكثر من 50 مليون وجبة

مزاد "أنبل رقم" الداعم لحملة 100 مليون وجبة يحقق 50 مليون درهم

02 مايو 2021 / 3:00 AM
أحرز مزاد الأرقام المميزة الخيري "أنبل رقم"، الذي نظمته مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في "يوم زايد للعمل الإنساني"، 50.45 مليون درهم توفر 50.45 مليون وجبة.
الشارقة 24 – وام:

حقق مزاد الأرقام المميزة الخيري "أنبل رقم"، الذي نظمته مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في "يوم زايد للعمل الإنساني"، 50.45 مليون درهم توفر 50.45 مليون وجبة، حصيلة أربعة أرقام مميزة للوحات المركبات، وخمسة أرقام مميزة للهواتف المتحركة، ليعود ريعها الخيري لدعم حملة 100 مليون وجبة، الأكبر في المنطقة لإطعام الطعام في 30 دولة في أربع قارات خلال شهر رمضان المبارك.

وتزامن المزاد الخيري، الذي شهد كسر حاجز ثاني أغلى لوحة مركبة في العالم، مع يوم زايد للعمل الإنساني الموافق يوم 19 رمضان، مجدداً قيم العطاء والبذل وإغاثة الملهوف ومساعدة المحتاج التي كرّسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيّب الله ثراه، والآباء المؤسسون، في نهج دولة الإمارات حتى أصبحت نموذجاً يحتذى في العمل الخيري والإنساني دون تمييز بين عرق أو دين أو منطقة جغرافية.

وشهد مزاد "أنبل رقم" الخيري المساند لحملة 100 مليون وجبة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، ومعالي مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات، وعبد الله سالم المانع، مدير عام "اتصالات" في منطقة دبي، وعدد من رجال الأعمال وشخصيات الفعاليات الاقتصادية ورواد العمل الخيري والإنساني في مجتمع الأعمال.

وفيما بلغ إجمالي ريع الأرقام المميزة التسعة للوحات المركبات وأرقام الهواتف المتحركة 48.5 مليون درهم، تبرع عدد من الحاضرين للمزاد الخيري ليرفعوا حصيلته الإجمالية إلى 50.45 مليون درهم.

ثاني أغلى رقم في العالم

وحقق الرقم الفردي المميز AA9 قيمة 38 مليون درهم في مزاد "أنبل رقم"، ليصبح ثاني أغلى رقم في العالم يباع في المزاد العلني، وذلك بعد مزايدة حماسية تنافس فيها الحضور على اقتناء الرقم المميز، وتخصيص ثمنه لدعم مبادرة 100 مليون وجبة الإنسانية، التي توفر الدعم الغذائي من دولة الإمارات إلى المحتاجين في 30 دولة، في قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأميركا الجنوبية في شهر رمضان المبارك.
May 02, 2021 / 3:00 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.