جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن المبادرات الإنسانية خلال رمضان

الإمارات ترسل 43 طناً من المواد الغذائية إلى القمر المتحدة

27 أبريل 2021 / 3:07 PM
صورة بعنوان: الإمارات ترسل 43 طناً من المواد الغذائية إلى القمر المتحدة
download-img
أرسلت دولة الإمارات، الثلاثاء، طائرة مساعدات تحتوي على 43 طناً من المواد الغذائية، إلى جمهورية القمر المتحدة، ضمن المبادرات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك، لتلبية احتياجات آلاف الأسر من ذوي الدخل المحدود، خاصة المتأثرة من الأوضاع الصحية الراهنة.
الشارقة 24- وام:

 ضمن المبادرات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك؛ بعثت دولة الإمارات، الثلاثاء، طائرة مساعدات تحتوي على 43 طناً من المواد الغذائية، إلى جمهورية القمر المتحدة، لتلبية احتياجات آلاف الأسر من ذوي الدخل المحدود، خاصة المتأثرة من الأوضاع الصحية الراهنة، وتعزيز قدرتها في التصدي للتحديات الاجتماعية والاقتصادية التي فرضتها جائحة "كوفيد-19".

وأوضح سعادة سعيد المقبالي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية القمر المتحدة، أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية القمر المتحدة تشهد نمواً مطرداً في العديد من المجالات، وذلك في إطار حرص قيادتي البلدين على تنميتها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.

وقال سعادته: "سيّرت دولة الإمارات خلال العام الماضي عدد من الطائرات التي تحمل مساعدات طبية عاجلة إلى جمهورية القمر المتحدة، لدعم الجهود الحكومية في السيطرة على التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا، شملت العديد من أجهزة الفحص، وأجهزة التنفس، والتي كان لها الدور الكبير في دعم القطاع الطبي والمساهمة في توفير الحماية لخط الدفاع الأول من العاملين في القطاع الطبي".
 
April 27, 2021 / 3:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.