جار التحميل...

°C,
برئاسة منصور بن زايد

المجلس الوزاري للتنمية يبحث تعزيز استدامة القطاع الإنشائي بالدولة

April 05, 2021 / 8:48 PM
ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الاثنين، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية، الذي عقد في مجمع قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وتم ضمن أجندته مناقشة تطوير منظومة العمل الحكومي.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن دولة الإمارات ماضية بخطى ثابتة تحت قيادتها في ترسيخ النموذج التنموي الإماراتي، ليكون ذا بصمة عالمية تواكب كافة المستجدات العالمية، والعمل على ترسيخ مكانة الإمارات في صدارة دول العالم في مختلف قطاعات التنمية.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه الاثنين، اجتماع المجلس الوزاري للتنمية، الذي عقد في مجمع قصر الوطن في العاصمة أبوظبي، وتم ضمن أجندته مناقشة عدد من المبادرات، والمواضيع في إطار تطوير منظومة العمل الحكومي.

وتضمنت أجندة اجتماع المجلس مناقشة تطوير دليل البناء لدولة الإمارات، تماشياً مع التحديثات في مجال البناء العالمية ودعم مستهدفات ورؤية الدولة في تطبيق الاستدامة في القطاع الإنشائي والبنية التحتية، ورفع جودة البنية التحتية مما يعزز تنافسية الدولة، ويرفع من ترتيبها عالمياً، حيث ينظم الدليل تنفيذ المشاريع من المباني والطرق وتقليل الآثار السلبية على البيئة.
April 05, 2021 / 8:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.