جار التحميل...

°C,
ناقشا التطورات الإقليمية

محمد بن زايد ورئيس وزراء العراق يبحثان علاقات البلدين

April 04, 2021 / 5:24 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال استقباله، الدكتور مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق، اليوم الأحد، تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، والقضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24 – وام:

عقد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور مصطفى الكاظمي رئيس وزراء جمهورية العراق الشقيق، اليوم الأحد، جلسة مباحثات رسمية في قصر الوطن بأبوظبي.

وبحث سموه ومصطفى الكاظمي، خلال الجلسة، العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية العراق، وسبل تنمية التعاون بينهما في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة، إضافة إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض الجانبان، التعاون بين البلدين في المجالات التنموية والاقتصادية والاستثمارية والسياسية، كما بحثا فرص توسيع التعاون في قطاعات الصحة والطاقة والبنية التحتية والعمل على إقامة المشاريع الحيوية المشتركة وغيرها.

وتبادلا وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والملفات التي تهم البلدين وتطوراتها، إضافة إلى المستجدات التي تشهدها المنطقة، والجهود المبذولة بشأنها لتحقيق كل ما فيه مصلحة شعوبها وتطلعاتهم.
April 04, 2021 / 5:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.