جار التحميل...

°C,
خلال اليوم الأول من تداوله

"بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال" تعلن إبرام 6344 عقداً على خام مربان

March 30, 2021 / 11:39 AM
أعلنت "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة"، إبرام 6344 عقداً على خام مربان؛ خلال اليوم الأول من تداوله في "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال"، جنباً إلى جنب مع بقية الخامات القياسية العالمية.
الشارقة 24 – رويترز:

شهدت العقود الآجلة لخام مربان نشاطاً قوياً، في اليوم الأول من بدء التعاملات عليه في "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة"، جنباً إلى جنب مع بقية الخامات القياسية العالمية.

وعبّرت بورصة إنتركونتيننتال في تغريدة لها على موقع تويتر عن دهشتها من حجم النشاط القوي الذي شهدته التعاملات على العقود الآجلة لخام دولة الإمارات المتميز "مربان"، معلنة أن عدد العقود التي تم إبرامها على خام مربان بلغ في اليوم الأول من التعاملات عليه 6344 عقداً.

وكان سعر خام مربان في نهاية جلسة تعاملات الاثنين أغلق عند مستوى 64.07 دولار للبرميل في الساعة الـ 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأميركية.

يشار إلى أن شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" و"بورصة إنتركونتيننتال" دشنتا، أمس الاثنين، رسمياً التداول العالمي لخام "مربان" كعقود آجلة في "بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة" الجديدة، وذلك من خلال احتفالية عالمية رفيعة المستوى أقيمت في سوق أبوظبي العالمي بحضور شركاء البورصة.

وصُنفت هذه الخطوة باعتبارها إنجازاً كبيراً لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات، تتزامن مع احتفالات الدولة بيوبيلها الذهبي ودخولها إلى النصف الثاني من مئويتها.
 
March 30, 2021 / 11:39 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.