جار التحميل...

°C,
بالدورة الـ 17

"خليفة الإنسانية" تستعرض مشاريعها الإغاثية في معرض "ديهاد" بدبي

March 16, 2021 / 10:01 AM
كشفت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الغطاء عن مبادراتها التنموية والإغاثية في الدورة الـ 17 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"، والذي يركز على الإغاثة والعمل الإنساني والتطوير.
الشارقة 24 – وام:

سلطت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الضوء على مبادراتها التنموية والإغاثية في الدورة الـ 17 من معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد" الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله".

ويعتبر "ديهاد" الحدث الرائد الذي يعنى بالإغاثة والعمل الإنساني والتطوير حيث يقام خلال الفترة من 15 حتى 17 مارس الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إن تنظيم هذا الحدث في ظل هذه الظروف الصعبة بسبب فايروس كورونا المستجد "كوفيد19" يعتبر إنجازاً عالمياً يضاف الى الدولة حيث إن الإنسانية جمعاء بحاجة الى مثل هذا الجهد الإنساني الجماعي حيث التحدي كبير جداً والآمال كبيرة على الدول والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني والعاملين في الشأن الإنساني.

وأضاف المصدر أن "ديهاد" يجمع المتبرعين والمستفيدين والعاملين في قطاع الإغاثة من أجل استدامة العمل الإنساني ومناقشة كل ما هو جديد ومؤثر وينعكس إيجاباً على المجتمعات التي تستفيد من هذه المشاريع الإنسانية، معرباً عن ثقته بأن هذا الحدث السنوي المهم على أجندة دولة الامارات سيخرج كالعادة بعدد من التوصيات الإيجابية التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير عند البدء بتنفيذها على أرض الواقع.

وأشاد المصدر المسؤول بالدور الكبير الذي يقوم به معرض ومؤتمر "ديهاد" الذي تحول بفضل الجهد والمثابرة الى أكبر المنصات الإنسانية العالمية التي تتضافر فيها خيرة الجهود في ميدان العمل الإنساني لتبادل الآراء والأفكار وصياغة الاستراتيجيات التي نواجه بها التحديات الإنسانية وفق اعلى مستويات الكفاءة والتكامل لكي نساهم جميعاً في تجويد وفاعلية العمل الإنساني ووصوله الى الفئات المستهدفة.
 
ويتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 6 آلاف زائر ومشارك من أكثر من 84 دولة من المنطقة والعالم بأجندة غنية وشاملة، حيث يشارك في المؤتمر 50 متحدثاً بمواضيع مهمة تتمركز حول أفريقيا وتأثير فايروس كورونا ومواضيع عدة مثل التعليم والتوظيف وتدفقات المعونة والنمو الاقتصادي وأزمة الغذاء.

ويضم المعرض المصاحب للمؤتمر 600 علامة تجارية متخصصة بمواد الإغاثة المشاركة تستعرض أحدث خدماتها ومنتجاتها وابتكاراتها وستحظى كذلك بفرصة المشاركة وبناء جسور التواصل والتعاون داخل المنطقة وخارجها.


March 16, 2021 / 10:01 AM

مواضيع ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.