جار التحميل...

°C,
استعداداً لانطلاق معرض الدفاع البحري الأحد

الدفعة الأولى من القطع العسكرية تصل أبوظبي للمشاركة في نافدكس

February 18, 2021 / 7:42 PM
من القطع العسكرية البحرية التي وصلت أبوظبي
وصلت إلى أبوظبي، اليوم الخميس، الدفعة الأولى من القطع العسكرية البحرية المشاركة في الدورة السادسة من معرض الدفاع البحري "نافدكس"، والذي يعقد بالتزامن مع معرض الدفاع الدولي "أيدكس 2021"، الأحد المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
الشارقة 24 – وام:

استقبلت أبوظبي، اليوم الخميس، الدفعة الأولى من القطع العسكرية البحرية المشاركة في الدورة السادسة من معرض الدفاع البحري "نافدكس"، والذي يعقد بالتزامن مع معرض الدفاع الدولي "أيدكس 2021"، ويبدأ أعماله، يوم الأحد المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ورست اليوم الخميس، 5 قطع عسكرية بحرية عملاقة من السفن والزوارق ضمن الوحدات المشاركة في معرض الدفاع البحري "نافدكس 2021"، وذلك من دول الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة والمملكة المتحدة، إضافة إلى باكستان التي تشارك بقطعتين عسكريتين بحريتين، وسط استقبال وترحيب كبير من البحرية الإماراتية، فيما تصل الدفعة الثانية من القطع البحرية المشاركة في المعرض 20 فبراير الحالي، والتي يقدر عددها الإجمالي بـ17 قطعة عسكرية بحرية في الدورة الحالية من 10 دول حول العالم.

ورحب العميد الركن بحري فهد ناصر الذهلي المتحدث الرسمي لمعرض الدفاع البحري "نافدكس2021"، الذي كان في استقبال القطع البحرية، بالمشاركين في هذا الحدث الدولي، حيث عزفت الموسيقى العسكرية للسفن والزوارق الحربية، أثناء دخولها القناة المائية ورسوها على الرصيف البحري.
February 18, 2021 / 7:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.