جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تعزيز الاستقرار والأمن الإقليميين

الإمارات تؤكد التزامها بالتعاون مع الدول الأفريقية

15 فبراير 2021 / 9:39 PM
صورة بعنوان: الإمارات تؤكد التزامها بالتعاون مع الدول الأفريقية
download-img
جددت الإمارات خلال مشاركة معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، في الدورة العادية السابعة لقمة مجموعة دول الساحل الخمس، التزامها بالتعاون مع الشركاء في القارة الأفريقية، في السعي الدائم لتحقيق الاستقرار والأمن والازدهار إقليمياً.
الشارقة 24 – وام:

أكدت دولة الإمارات التزامها بالتعاون مع الشركاء في القارة الأفريقية، في السعي الدائم لتحقيق الاستقرار والأمن والازدهار، في جميع أنحاء القارة.

جاء ذلك خلال مشاركة معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، في الدورة العادية السابعة لقمة مجموعة دول الساحل الخمس، التي انعقدت في العاصمة التشادية "أنجمينا" افتراضياً الاثنين.

وأكد معالي الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، في تصريحاته على الشراكة الوثيقة بين دولة الإمارات ودول القارة الأفريقية، في تحقيق الأمن الإقليمي، وقال معاليه إن دولة الإمارات تؤمن إيماناً راسخاً بأنه لا يمكن محاربة الإرهاب والقضاء على التطرف في منطقة الساحل إلا من خلال توحيد جهودنا لتحقيق هذه الأهداف المشتركة، بالإضافة إلى ضرورة الدعم المستمر للبرامج التنموية والإنسانية، لنكون قادرين على كبح التطرف بجميع مظاهره واستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.
February 15, 2021 / 9:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.