جار التحميل...

°C,
باعتبارها إرثاً تاريخياً وحضارياً

حمدان بن زايد يدعو للحفاظ على الرياضات التراثية ونقلها للأجيال

January 29, 2021 / 9:31 PM
أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، حرص واهتمام القيادة الرشيدة للدولة، بالحفاظ على الرياضات التراثية، ونقلها للأجيال القادمة، باعتبارها إرثاً تاريخياً وحضارياً بكل خصائصه ومميزاته.
الشارقة 24 – وام:

شدد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، على حرص واهتمام القيادة الرشيدة للدولة، بالحفاظ على الرياضات التراثية، ونقلها للأجيال القادمة، باعتبارها إرثاً تاريخياً وحضارياً بكل خصائصه ومميزاته، وجزءاً لا يتجزأ من حياة الآباء والأجداد، وأشار إلى أن هذا التوجه كان أحد مرتكزات النهج الذي سار عليه المغفور له الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه في قصر النخيل بأبوظبي، خلفان بطي القبيسي الحاصل على بطولة كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور، التي أقيمت خلال الفترة من 16 إلى 27 يناير الجاري، وبتنظيم من نادي أبوظبي للصقارين.

وهنأ سموه القبيسي، بمناسبة فوزه بالبطولة التي تُعد من المنافسات الهامة والرئيسية التي تقام على أرض الدولة، وتسهم في ترسيخ مفاهيم التراث الوطني وتمثل ركناً أصيلاً من أركان رياضاتنا المحلية.

وتم خلال اللقاء، تبادل الأحاديث حول الأنشطة والفعاليات التراثية التي تقام على أرض الدولة، وبشكل خاص رياضة الصيد بالصقور.

وثمن خلفان بطي القبيسي، التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة ودعمها الكبير لإحياء الرياضات التراثية والتعريف بعراقتها وامتداد تاريخها وسجلها الحافل، مشيراً إلى أن كأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور، تمثل حدثاً استثنائياً لما تحمله من اسم غالٍ وعزيز على قلوب الجميع.

حضر اللقاء، معالي ماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات.
January 29, 2021 / 9:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.