جار التحميل...

°C,
في ختام منافسات الدور الأول من دوري الخليج العربي

الشارقة يواجه كلباء طامحاً في التتويج بلقب الشتاء الجمعة

January 15, 2021 / 12:16 AM
من تدريبات الشارقة استعداداً لمواجهة اتحاد كلباء
يطمح فريق الشارقة، للتتويج شرفياً بلقب الشتاء، في دوري الخليج العربي، حينما يواجه اتحاد كلباء، اليوم الجمعة، فيما يواجه شباب الأهلي نظيره النصر، بقمة مباريات الجولة الـ13 من البطولة.
الشارقة 24 - محمود علي:

يسعى الشارقة المتصدر، إلى إحراز لقب بطل الذهاب الشرفي في الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من الدور الأول لدوري الخليج العربي، عندما يستضيف اتحاد كلباء، اليوم الجمعة.

ويتصدر الشارقة الترتيب برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطتين عن الجزيرة، لذا فإن فوزه أو تعادله، سيضمن له لقب بطل الشتاء، كونه يتقدم بفارق المواجهة المباشرة عن مطارده، بعدما كان هزمه، 1- صفر.

من جانبه، يحقق اتحاد كلباء السابع، برصيد 19 نقطة، أفضل بداية في تاريخه، إذ لم يخسر في آخر 8 مباريات.

وينتظر الجزيرة الثاني، أي تعثر للشارقة، للعودة إلى الصدارة التي كان يتقاسمها معه، قبل أن يفقدها بتعادله مع العين، 2-2، في المرحلة الماضية.

ويحل الجزيرة السبت ضيفاً على خورفكان، الذي ورغم احتلاله المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، لا يزال صعب المنال على أرضه، وسبق له التعادل في معقله مع الشارقة، وشباب الأهلي.

ويلعب الجمعة أيضاً، نادي النصر ثالث الترتيب بـ24 نقطة مع مضيفه شباب الأهلي الثامن 16 نقطة، في اختبار قوي وجديد له، لمعرفة مدى قدرته على الاستمرار في المنافسة على اللقب الذي لم يحرزه منذ العام 1986، لا سيما أنه تعثر في المباريات الكبيرة عندما سقط أمام الشارقة والعين، وتعادل مع الجزيرة والوحدة.

وستكون مهمة حتا الأخير بنقطتين، صعبة في تحقيق فوزه الأول في دور الذهاب، كونه يستضيف العين الخامس برصيد 20 نقطة، والساعي للإبقاء على حظوظه في المنافسة.

وفي المباريات الأخرى، يلعب الجمعة عجمان الثالث عشر وقبل الأخير بثلاث نقاط، والذي لم يحقق بدوره أي فوز، مع الفجيرة الثاني عشر، بـ7 نقاط.

والسبت يواجه الوحدة السادس 19 نقطة، بني ياس الرابع 23 نقطة، والظفرة العاشر 15 نقطة، مع الوصل التاسع 16 نقطة.
January 15, 2021 / 12:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.