جار التحميل...

°C,
من بوابة أرسنال

تشيلسي لمواصلة حصد الانتصارات في الدوري الإنجليزي

December 25, 2020 / 1:21 PM
أنهى تشلسي استعداداته للقاء غريمه أرسنال في قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما يأمل الأخير في استعادة اتزانه وتحقيق النقاط الثلاث.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

قبل مواجهة الديربي المرتقبة بين أرسنال وتشيلسي غداً السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أكد فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، أن التراجع الذي يعيشه أرسنال منذ فترة لا يعد مؤشراً لقوة المواجهة المقررة على ملعب "الإمارات". 

ولم يحقق أرسنال أي انتصار محلي منذ فوزه على مانشستر يونايتد 1 / صفر في أول نوفمبر، وبات يتفوق فقط بفارق أربع نقاط أمام أقرب مراكز الهبوط في جدول الدوري الإنجليزي، بينما يحتل تشيلسي المركز الخامس ويتطلع إلى الصعود للمنافسة ضمن المراكز الأربعة الأولى. 

ومع ذلك، رفض لامبارد التعليق بشأن الوضع الحالي لأرسنال حيث يرى أن مواجهات الديربي تحمل حافزاً وحماساً إضافيين.

 وقال لامبارد إن ما يهمه الآن هو جودة وكفاءة الفريق، مؤكداً أن أرسنال يتمتع بجودة عالية. 

وعلى الجانب الآخر، يدرك ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال أن استمراره في المنصب بات مهدداً بعد الهزيمة الثقيلة أمام مانشستر سيتي 1 / 4 يوم الثلاثاء الماضي في دور الثمانية ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
وقال أرتيتا: "سنواصل الكفاح، ليس أمامنا بديل آخر".

وتفتتح منافسات المرحلة الخامسة عشرة غداً السبت بلقاء ليستر سيتي مع ضيفه مانشستر يونايتد، ويسعى كل من الفريقين إلى تقليص الفارق الذي يفصله عن ليفربول المتصدر.
December 25, 2020 / 1:21 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.