جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بدأت بخورفكان وستتواصل حتى يناير المقبل

المدفع: حملة أجمل شتاء في العالم تبرز مقومات السياحة بالإمارات

24 ديسمبر 2020 / 12:53 AM
أشاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بحملة أجمل شتاء في العالم، التي انطلقت على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، مشيراً إلى أنها تبرز جميع المقومات السياحة وتنوعها في مختلف إمارات الدولة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، أن حملة أجمل شتاء في العالم، انطلقت على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة لأول مرة، وأن هذه الحملة تركز على السياحة الداخلية وتنشيطها على مستوى الدولة، وتبرز جميع المقومات السياحة وتنوعها بمختلف إمارات الدولة، والطبيعة المختلفة كالجبلية والبحرية والبرية.

وأضاف سعادته، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن حملة أجمل شتاء في العالم، اعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وكانت بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد، وكان معالي الوزير الدكتور أحمد بالهول الفلاسي يشرف على هذا الملف، ودائماً كنا نتطلع إلى مثل هذه الحملات الترويجية والتسويقية التي تخدم دولة الإمارات، وتبرز للعالم الكنوز الموجودة في دولة الإمارات، من مواقع طبيعية وسياحية ومعالم فريدة، ومن خلال الوسائل الرقمية وبعض المؤثرين مثل الإعلامي الأميركي الشهير ستيف هارفي، الذي زار مدينة خورفكان، للتعرف إلى أبرز المعالم السياحية بها، وأن الحملة لا زالت مستمرة، وستتواصل حتى شهر يناير 2021، وستكون نتائجها إيجابية، وخاصة بالفترة الحالية وصعوبة السفر، وأوضح سعادته، اليوم تقوم الحملة بتعريف السائح الداخلي من المواطنين والمقيمين، بالكنوز الموجودة في دولة الإمارات.

وأشار سعادة المدفع، إلى أن هناك العديد من المشاريع المميزة في إمارة الشارقة، وأوضح أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أطلق مؤخراً العديد من المشاريع في المنطقة الشرقية، التي لقيت إقبالاً وصدى كبيراً، وأن هذه الحملة ساعدت في إبراز هذه المعالم الجديدة، إضافة لجهود هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة المستمرة، والمؤسسات المعنية في إبراز هذه المعالم.

وأكد سعادته، أن الحملة تشمل سلسلة من الفعاليات التسويقية والترويجية، وهي بدأت في مدينة خورفكان عروس الساحل الشرقي، وذلك لتميزها بمواقع جديدة مثل المدرج الروماني وحديقة شيص والقرية التراثية والواجهة المائية الجديدة والمسارات الجبلية وغيرها، وتشمل الحملة زيارات ميدانية للمعالم السياحية والتراثية، وتصويرها بشكل احترافي ونشرها للجمهور داخل وخارج الدولة.
December 24, 2020 / 12:53 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.