جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في إطار توجيهات محمد بن زايد

الإمارات ترسل طائرة مساعدات عاجلة لدعم موريتانيا في مكافحة كورونا

21 ديسمبر 2020 / 9:47 AM
صورة بعنوان: الإمارات ترسل طائرة مساعدات عاجلة لدعم موريتانيا في مكافحة كورونا
download-img
أرسلت الإمارات طائرة مساعدات عاجلة إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة تحتوي على أكثر من 10 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص والتنفس، إضافة إلى فريق طبي متخصص وذلك لدعمها في احتواء جائحة كورونا.
الشارقة 24 – وام:

في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم الدول الشقيقة والصديقة ومساعدتها في القطاع الصحي للتصدي لجائحة "كوفيد-19"، تم إرسال طائرة مساعدات عاجلة إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة تحتوي على أكثر من 10 أطنان من الإمدادات الطبية وأجهزة الفحص والتنفس، إضافة إلى فريق طبي متخصص وذلك لدعمها في احتواء جائحة " كوفيد-19".

وذكر سعادة حمد غانم المهيري سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، أن دولة الإمارات تقدم المساعدات لموريتانيا اليوم، في إطار دعم جهودها الدؤوبة في مكافحة كورونا.

وأضاف سعادته، أن إرسال المساعدات الطبية يأتي في إطار العلاقات الأخوية بين قيادة البلدين والشعبين الشقيقين، منوهاً إلى أن موريتانيا الشقيقة تعد من أوائل الدول التي تلقت مساعدات من دولة الإمارات في مجال مكافحة كورونا، حيث تم إرسال طائرتين تحملان 22 طناً من المساعدات الطبية، لتقديم الدعم والمساندة وتعزيز الجهود التي يبذلها العاملون في القطاع الطبي لاسيما في الخطوط الأمامية لمواجهة تداعيات الوباء.
December 21, 2020 / 9:47 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.