جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
‎ لتعزيز التعاون

الإمارات ونيجيريا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء "لجنة مشتركة"

13 ديسمبر 2020 / 12:30 PM
صورة بعنوان: الإمارات ونيجيريا توقعان مذكرة تفاهم لإنشاء "لجنة مشتركة"
download-img
وقعت دولة الإمارات وجمهورية نيجيريا الاتحادية مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة لتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة المجالات، خصوصاً السياسية والاقتصادية والثقافية والقضائية والأمني.
الشارقة 24 – وام:

 أبرمت دولة الإمارات وجمهورية نيجيريا الاتحادية مذكرة تفاهم لإنشاء لجنة مشتركة لتعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة المجالات، خصوصا السياسية والاقتصادية والثقافية والقضائية والأمنية، وتشجيع التعاون في المجال التجاري والاستثماري بين البلدين، وتبادل الخبرات ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات والبروتوكولات، ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية الموقعة بين البلدين.

جرت مراسم التوقيع في ديوان عام وزارة الخارجية النيجيرية بالعاصمة أبوجا، حيث وقع على المذكرة من جانب دولة الإمارات سعادة فهد عبيد محمد التفاق سفير الدولة لدى جمهورية نيجيريا الاتحادية، فيما وقعها من الجانب النيجيري معالي جيفري أونياما وزير الشؤون الخارجية.

ونقل سعادة السفير إلى معالي وزير الشؤون الخارجية النيجيري، تحيات سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.

من جانبه حمل معالي الوزير سعادة السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.


December 13, 2020 / 12:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.