جار التحميل...

°C,
خلال زيارته لمعرض جيتكس 2020

محمد بن راشد: "التكنولوجيا ركيزة أساسية لتجاوز التحديات إلى فرص المستقبل الواعد"

December 09, 2020 / 11:52 PM
تفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الأربعاء، معرض جيتكس بدورته الأربعين في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نحو 1200 من الأجنحة الدولية والجهات الحكومية من العديد من الدول في المنطقة والعالم.
الشارقة 24 – وام:

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، الأربعاء، معرض جيتكس بدورته الأربعين في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نحو 1200 من الأجنحة الدولية والجهات الحكومية من العديد من الدول في المنطقة والعالم، وكبرى الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات علاوة على الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، العاملة في هذا المجال في دولة الإمارات.

وأكد سموه خلال الزيارة أهمية قطاع التكنولوجيا الذي يعد بمثابة قاطرة الانتقال إلى المستقبل، منوهاً إلى أن التحدي الذي يعيشه العالم اليوم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد يستوجب تضافر الجهود وتسريع وتيرة العمل على تقديم حلول تقنية جديدة، تعين على مواجهة هذا الوباء وغيره من التحديات التي قد يحملها المستقبل لتمكين البشرية، من مواصلة مسار التطوير والتقدم، وإيجاد الفرص الكفيلة بإسعاد الإنسان في كل وقت ومكان.

وقال سموه: "قرار إقامة جيتكس فعاليا يعكس تصميمنا على تجاوز ظرف استثنائي نأمل أن يزول قريباً، ويعبر عن التزام دولة الإمارات تجاه كبرى شركات التكنولوجيا في العالم الذين تجمعنا بها شراكات قوية نعمل على توسيع نطاقها وترسيخ أسسها في مسيرتنا المشتركة نحو المستقبل، ونثمن جهود القائمين على الحدث وكل من شارك في إنجاح هذه الدورة التي نالت ثقة العارضين من نحو 60 دولة بقدرتنا على توفير ضمانات تكفل لهم سلامتهم وصحتهم خلال تواجدهم في دبي ضيوفا مكرمين".

وأضاف سموه: "التكنولوجيا ركيزة أساسية في تحسين حياة الإنسان وتمكينه من تجاوز التحديات إلى فرص المستقبل الواعد الذي نأمله لشعبنا وشعوب المنطقة والعالم.. وانطلاقاً من موقع الإمارات كمركز رائد للتكنولوجيا في المنطقة.. يتواصل العمل على تهيئة كافة الظروف اللازمة لتشجيع الاستثمار في هذا المجال واستقطاب العقول المبدعة لابتكار حلول جديدة تدعم مسيرة التنمية المستدامة".
December 09, 2020 / 11:52 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.