جار التحميل...

°C,
كرّم الفائزين بجائزة التميز العقاري

عبد العزيز الشامسي: القطاع العقاري في الشارقة شهد تطوراً كبيراً

December 09, 2020 / 4:43 PM
أكد سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي، مدير عام دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة، أن القطاع العقاري في الإمارة شهد تطوراً كبيراً، ونمواً متواصلاً بفضل توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، وأن جائزة التميز العقاري تهدف لدعم وتحفيز المتميزين في القطاع.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أوضح سعادة عبد العزيز أحمد الشامسي، مدير عام دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة، أن الدائرة احتفلت بالفائزين بجائزة التميز العقاري، بمشاركة المطورين والشركات والمؤسسات والمكاتب العاملة في القطاع العقاري في الإمارة، وذلك بهدف دعمهم وتحفيزهم وإبراز المتميزين منهم.

وقال لـ "الشارقة 24": إن القطاع العقاري في الإمارة شهد تطوراً كبيراً ونمواً متواصلاً بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، الهادفة إلى توفير بيئة حاضنة للاستثمار العقاري، ومحفزة له على كافة الصعد، بحيث غدت إمارة الشارقة بفضل هذه الرعاية الكريمة بيئة جاذبة للمستثمرين من داخل الدولة وخارجها".

وأشار الشامسي إلى حرص الدائرة الدائم على بناء علاقات وثيقة مع المجتمع العقاري في الإمارة، لدورهم الكبير والفعال في تنشيط السوق العقاري، وفتح آفاق جديدة أمامه.

وأكد الشامسي أن الجائزة تهدف إلى تحفيز السوق العقاري في الإمارة، ورفع مستوى التنافس بين الشركات والمؤسسات العاملة في هذا القطاع الحيوي لاقتصاد الدولة، والقضاء على المخالفات العقارية والتقليل منها قدر الإمكان.

بالإضافة إلى تشجيع الفئات المختلفة العاملة في القطاع العقاري في الإمارة على بذل المزيد من الجهود والتميز في عملها، والاطلاع على أفضل الممارسات لديها وأحدث ما توصّلت إليه، وكذلك التعاون الدائم مع الدائرة لما فيه خير وتقدم وازدهار للقطاع العقاري في الإمارة تحقيقاً لرؤية قيادتنا الحكيمة.
 
December 09, 2020 / 4:43 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.