جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد ريادة الإمارات على هذا الصعيد

المدفع: الشارقة بدعم سلطان القاسمي حققت قفزات عالمية بمجال الطيران

07 ديسمبر 2020 / 8:32 PM
صورة بعنوان: المدفع: الشارقة بدعم سلطان القاسمي حققت قفزات عالمية بمجال الطيران
download-img
أكد سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للطيران المدني، أن إمارة الشارقة حققت قفزات نوعية في مجال الطيران على المستوى العالمي، بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24:

أعلن سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أن احتفال العالم في السابع من ديسمبر من كل عام، باليوم العالمي للطيران المدني، يرتبط بتاريخ تأسيس منظمة الطيران المدني الدولي "الإيكاو"، التي سمحت بتطوير الطيران على نحو آمن ومنظم، وإدارة وتنظيم شؤونه بكفاءة واقتدار.

وأوضح سعادته، في تصريح بهذه المناسبة، أنه لا بد من التذكير بأن المنظمة تؤكد دوماً على أن هذا اليوم، يهدف إلى المساعدة في توليد وتعزيز الوعي العالمي بأهمية الطيران المدني الدولي في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للدول، وإلى أهمية دور المنظمة في مساعدة الدول على التعاون، وتحقيق شبكة عالمية حقيقية للنقل السريع في خدمة البشرية جمعاء.

وأشار سعادة رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، إلى أن دولة الإمارات تعتبر واحدة من الدول الرائدة على مستوى العالم، في عالم الطيران، وذلك بفضل دور وجهود ودعم القيادة الرشيدة التي تركز باستمرار على أن الطيران في الإمارات، هو أحد عناوين واستراتيجيات النمو الاقتصادي. 

وأضاف سعادة علي المدفع، أن إمارة الشارقة وبما تمتلكه هيئة مطار الشارقة الدولي من رصيد وخبرات وتجارب غنية في عالم الطيران، قد حققت قفزات نوعية في الطيران، وأصبح مطار الشارقة، أحد المحطات الكبرى على مستوى العالم في هذا الشأن، وهذا نتيجة لدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المتواصل، التي تشكل عاملاً مشجعاً لنا، لتحقيق المزيد من التميز والنجاح.
December 07, 2020 / 8:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.