جار التحميل...

°C,
في إطار تعزيز تعاونها مع جامعة الوصل

الجامعة القاسمية تستضيف ورشة عمل حول "مخرجات تعلم المساق"

April 24, 2024 / 9:57 AM
استضافت الجامعة القاسمية، ورشة عمل عن "مخرجات تعلم المساق وأدوات تقييم الطلبة"، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة وجامعة الوصل.
الشارقة 24:

في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة القاسمية وجامعة الوصل، استضافت الجامعة القاسمية، ورشة عمل عن "مخرجات تعلم المساق وأدوات تقييم الطلبة". 

وافتتح الورشة كل من الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، والأستاذ الدكتور خليفة بوجادي نائب مدير جامعة الوصل للشؤون الأكاديمية، بحضور عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية من الجامعتين.

بدأت الورشة بكلمة ترحيبية من الأستاذ الدكتور عواد الخلف، أشار فيها إلى أهمية التعاون المشترك بين الجامعتين لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مؤسس الجامعة القاسمية، في إطار تكامل الجهود بين المؤسسات الأكاديمية، وأوضح أن الورشة تعكس الالتزام نحو رفع مستوى الجودة وتطوير أدوات التقييم، لاسيما أنها تأتي في إطار تفعيل مذكرة التعاون المشتركة بين الجامعتين.

وألقى الأستاذ الدكتور خليفة بوجادي، كلمة، أكد فيها أهمية الورشة التي تقام في سياق تنمية التبادل الأكاديمي وتعزيز التعاون العلمي بما يعكس التزام الجامعتين بتطوير الجودة التعليمية. 

وشملت الورشة 3 محاور رئيسة تركزت في "تصميم أسئلة الاختبارات الجامعية"، قدمها الأستاذ الدكتور حسن الملخ، نائب مدير الجامعة القاسمية للشؤون الأكاديمية، و"مواءمة مخرجات تعليم المساق مع أدوات التقييم" قدمها الدكتور عمر محمود العماري، مدير ضمان الجودة والفاعلية المؤسسية والاعتماد بالجامعة القاسمية، و "التقييم الابتكاري"، وقدمها الدكتور عبد الناصر يوسف عبد الكريم، مدير مركز الجودة المؤسسية بجامعة الوصل.

 
April 24, 2024 / 9:57 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.