جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع جمعية أصدقاء مرضى السكري

الجامعة القاسمية تختتم الدورة الثانية لبرنامج "سفراء السكري"

April 23, 2024 / 10:43 AM
أسدلت الجامعة القاسمية، وجمعية أصدقاء السكري التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى للأسرة بالشارقة، الستار على فعاليات الدورة الثانية من برنامج "سفراء السكري"، وسط مشاركة 40 طالباً وطالبة، يمثلون دول العالم.
الشارقة 24:

اختتمت الجامعة القاسمية، وجمعية أصدقاء السكري التابعة لإدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى للأسرة بالشارقة، الدورة الثانية من برنامج "سفراء السكري"، بمشاركة 40 طالباً وطالبة، يمثلون دول العالم بمختلف القارات.

وفر البرنامج مساحة هامة لتدريب الطلبة المشاركين على أيدي أطباء أكفاء لنشر الوعي الصحي بين الطلبة حول المرض، وآلية التعامل مع المصابين، بالإضافة إلى نشر الوعي للأصحاء لحماية أنفسهم من مرض العصر، بجانب توفير تدريب عملي على كيفية استخدام أجهزة قياس السكر، وكيفية إسعاف مريض السكري المصاب في حالة الطوارئ.

خلال الحفل الذي أُقيم، عُرِضَت نماذج مميزة لجهود طلبة الجامعة القاسمية في توعية المجتمع بأهمية الوقاية الصحية من مرض السكري والحد من انتشاره.

وفي نهاية الحفل، قام الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، ترافقه سعادة خولة الحاج، رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء السكري، بتكريم المشاركين في البرنامج.

حيث وجهت رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء السكري الشكر إلى مدير الجامعة القاسمية وأسرة الجامعة والطلبة على اهتمامهم المتواصل في دعم جهود الجمعية في تنمية أدوارها نحو نشر ثقافة الوعي الصحي بين زملائهم وفي أوطانهم.

من جانبه، أعرب مدير الجامعة القاسمية عن سعادته بنجاح الدورة الثانية من برنامج "سفراء السكري"، بالتعاون مع جمعية أصدقاء السكري.
April 23, 2024 / 10:43 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.