منعاً للتطفل على الأحاديث

"تويتر" تضيف خاصية "إخفاء التغريدة" في الإصدار الجديد

  • الأحد 03, مارس 2019 11:25 ص
  • "تويتر" تضيف خاصية "إخفاء التغريدة" في الإصدار الجديد
أضاف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خاصية جديدة لإخفاء الردود على مشاركات المستخدم، "إخفاء التغريدة" أو "هايد تويت"، مما يوفر قدراً أكبر من الحماية لأحاديث المستخدم مع أصدقائه، ويمنع تطفل أي مستخدمين آخرين على هذه الأحاديث.
الشارقة 24 - د ب أ:

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إضافة خاصية جديدة لإخفاء الردود على مشاركات المستخدم، بما يوفر قدراً أكبر من الحماية لأحاديث المستخدم مع أصدقائه، ويمنع تطفل أي مستخدمين آخرين على هذه الأحاديث.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، إلى أنه تم رصد خاصية "إخفاء التغريدة" أو "هايد تويت" الجديدة في شفرة الإصدار الجديد من تطبيق "تويتر أندرويد"، من جانب جين مانشون وون المتخصصة في متابعة التطبيقات الإلكترونية.

وكتبت المتخصصة في متابعة التطبيقات "جين مانشون وون" على موقع "تويتر"، أن تويتر يختبر خاصية لتهدئة الردود على التغريدات، وتتيح الخاصية الجديدة إخفاء الردود على مشاركتك، مع خيار عرض أو إخفاء الردود.

وذكر موقع "سي نت دوت كوم"، أن الخاصية الجديدة يمكن أن تساعد في تحسين سلامة وتحضر الأحاديث على موقع "تويتر"، والذي تعرض لانتقادات عنيفة خلال السنوات الأخيرة بسبب عدم تحركه بصورة كافية لمنع انتشار الممارسات السيئة على صفحاته مثل التحرش أو التحريض على الكراهية والعنف.

وكانت دراسة قد اعتبرت موقع "تويتر" في العام الماضي "مكاناً ساماً" بالنسبة للصحفيات والسياسيين بصورة خاصة.