توقعات بسقوط بعض الأمطار

الطقس رطب صباحاً وفرصة لسحب ركامية من الاثنين للجمعة

  • الإثنين 22, يوليو 2019 01:24 ص
  • الطقس رطب صباحاً وفرصة لسحب ركامية من الاثنين للجمعة
تنبأ المركز الوطني للأرصاد، بأن يسود الدولة خلال الأيام القليلة المقبلة، طقسٌ رطبٌ مع احتمال تشكل الضباب على بعض المناطق. وأشار المركز في نشرته الجوية اليومية إلى وجود فرص لتكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً ، قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار.
الشارقة 24 – وام:

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، رطباً صباحاً، مع احتمال تشكل ضباب خفيف غرباً، وغائماً جزئياً ومغبراً أحياناً على بعض المناطق، مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، قد يصاحبها سقوط بعض الأمطار.

ويكون الطقس رطباً، صباح يوم الاثنين، مع احتمال تشكل ضباب خفيف غرباً، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والموج في الخليج العربي وبحر عمان يكون خفيفاً إلى متوسط.

ويظل الطقس، يوم الثلاثاء، رطباً صباحاً، مع احتمال تشكل ضباب خفيف غرباً، وغائماً جزئياً مع احتمال تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، ويكون موج البحر في الخليج العربي وبحر عمان خفيفاً إلى متوسط.

وفي يوم الأربعاء المقبل، يكون الطقس غائم جزئياً على مناطق متفرقة من الدولة، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وسرعتها من 18 إلى 28 تصل إلى 38 كم/س، وموج البحر في الخليج العربي وبحر عمان يكون خفيفاً إلى متوسط.

أما أجواء يوم الخميس، فتكون مغبرة وغائمة جزئياً على مناطق متفرقة من الدولة، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 42 كم/س، وموج البحر يكون متوسطاً قد يضطرب أحياناً في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.

وتوقع الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس، يوم الجمعة المقبل، صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً على بعض المناطق، مع احتمال لتكون بعض السحب الركامية شرقاً بعد الظهر، والرياح: جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار، وسرعتها من 18 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، وموج البحر يكون في الخليج العربي وبحر عمان خفيفاً إلى متوسط.