نظمت لهم برنامجاً تراثياً

بلدية الحمرية تستضيف اللاعبين في برنامج "المدن المضيفة"

  • الجمعة 15, مارس 2019 10:00 م
  • بلدية الحمرية تستضيف اللاعبين في برنامج "المدن المضيفة"
  • بلدية الحمرية تستضيف اللاعبين في برنامج "المدن المضيفة"
التالي السابق
استقبلت بلدية الحمرية 1638 لاعباً ضمن المشاركين في برنامج المدن المضيفة المصاحب لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، ونظمت لهم برنامجاً تراثياً متكاملاً في أرض المعارض والمهرجانات بالحمرية.
الشارقة 24:

استضافت بلدية الحمرية 1638 لاعباً، ضمن المشاركين في برنامج المدن المضيفة المصاحب لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019، ونظمت لهم برنامجاً تراثياً متكاملاً في أرض المعارض والمهرجانات بالحمرية.

حضر الفعاليات سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية المحلية لإمارة الشارقة لبرنامج المدن المضيفة للأولمبياد الخاص، وحميد بن سمحه الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، ومبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأعضاء المجلس البلدي، ومسؤولو الجهات الحكومية وأعضاء اللجنة التنفيذية والحضور من قبل الوفود.

وجرى تنظيم عدد منوع من الفعاليات التي تفاعل معها 1638 لاعباً ضمن وفود 24 دولة مشاركة في الأولمبياد مع رؤساء الوفود وأجهزتهم الإدارية والفنية وطواقمهم الطبية والرياضية. يث تم تقديم العشرات من الفعاليات التراثية المحلية بجانب فقرات فنية وثقافية وتعريفية عن الإمارات تفاعل معها اللاعبون، كما جرى تبادل الهدايا التذكارية.

وأعرب مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، عن سعادته لاستقبال ضيوف الدولة، مؤكداً أن بلدية الحمرية قد عملت على تهيئة كافة الإمكانيات لإنجاح الزيارة، مشيراً إلى أن البلدية عملت مع اللجنة المنظمة على تجهيز العديد من العروض التراثية والشعبية لتعريف ضيوف الدولة بالإرث الحضاري الذي تزخر به دولة الإمارات العربية المتحدة.