بمنافسات السبت

الظفرة مع الشارقة و"الأهلي" مع النصر بنصف نهائي كأس رئيس الدولة

  • الجمعة 15, مارس 2019 03:48 م
  • الظفرة مع الشارقة و"الأهلي" مع النصر بنصف نهائي كأس رئيس الدولة
  • الظفرة مع الشارقة و"الأهلي" مع النصر بنصف نهائي كأس رئيس الدولة
التالي السابق
تقام السبت مباراتا نصف النهائي للبطولة الأغلى، بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، وذلك بمواجهتين بين الظفرة والشارقة، وشباب الأهلي والنصر.
الشارقة 24 - محمود علي:

تنطلق السبت مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق الظفرة مع فريق الشارقة، بإستاد بني ياس بمنطقة الشامخة في العاصمة أبوظبي، الساعة 17:45، فيما يواجه فريق الوصل فريق شباب الاهلي دبي بإستاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي الساعة 20:45 مساءً.

وكان فريق الظفرة حجز مقعده في الدور النصف النهائي، بعد فوزه على دبا ( 2-0 ) فيما تأهل الوصل على حساب الفجيرة بعد أن فاز عليه ( 2-0 ) والشارقة بفوزه على الإمارات، ( 2-1 ) وشباب الأهلي دبي على حساب النصر، بضربات الجزاء الترجيحية 3-5.

ويأمل الظفرة في تحقيق إنجاز تاريخي بالوصول إلى المباراة النهائية من البطولة، فيما يطمح الشارقة بمواصة المشوار نحو اللقب التاسع، والثنائية هذا الموسم، بعد أن اقترب من الحصول على لقب دوري الخليج العربي.

أما شباب الأهلي فيسعى أيضاً لمواصلة مشواره نحو اللقب التاسع، فيما يطمح الوصل بالوصول إلى المباراة النهائية للمرة التاسعة في تاريخه حيث حقق خلالهما اللقب مرتين والمركز الثاني 7 مرات.