في الفترة من 14 إلى 18 مارس الجاري

نادي الشارقة يُشارك في بطولة بلجيكا المفتوحة للتايكواندو

  • الجمعة 15, مارس 2019 07:59 ص
  • نادي الشارقة يُشارك في بطولة بلجيكا المفتوحة للتايكواندو
يشارك فريق التايكواندو بنادي الشارقة الرياضي، في بطولة بلجيكا المفتوحة للتايكواندوG2 ، في بلجيكا، في الفترة من 14 إلى 18 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من 570 لاعباً في جميع الفئات من مختلف دول العالم.
الشارقة 24:

غادرت في الساعات الأولى من صباح الخميس، بعثة فريق التايكواندو بنادي الشارقة الرياضي، متوجهةً إلى بلجيكا، للمشاركة في بطولة بلجيكا المفتوحة للتايكواندوG2 ، والتي تستمر من 14 إلى 18 مارس الجاري.

يشارك في البطولة أكثر من 570 لاعباً في جميع الفئات، من مختلف دول العالم، وتجري فعالياتها في صالة دي سوفرين، بمدينة لوميل.

ويرأس بعثة تايكواندو الشارقة راشد رمضان إداري الفريق، وعبد الله حاتم المدير الفني، و4 لاعبين يمثلون فئات الشباب والرجال.

وأوضح المهندس سليمان عبد الرحمن رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، أن مشاركة الفريق تأتي ضمن خطة الإدارة لتطوير الفريق بالاحتكاك بعدد من المدارس، واكتساب خبرات جديدة والمنافسة بقوة للفوز بالميداليات، لافتاً إلى أن مشاركة فرق النادي في البطولات تأتي بعد دراسة وقياس الفائدة المرجوة من المشاركة، نركز على خوض المنافسات القوية والمصنفة التي نجني منها ثمار عدة، تلك التي تضيف للاعبينا وتجعلهم يقدمون الأفضل، مشيراً إلى أن خوض بطولة دولية مصنفة مثل بطولة بلجيكا المفتوحة، من شأنه أن يعود على اللاعبين بفوائد عديدة ويزيد من مهاراتهم.

وأضاف رئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة، أنه من الفوائد أيضاً من مشاركتنا أننا نعمل لجمع أكبر عدد من النقاط والتي تساعدنا في التأهل للأولمبياد والبطولات الكبرى، البطولة فرصة مواتية لنكسب نقاط جديدة كونها بطولة مصنفة وتحظى بترتيب دولي، لدينا لاعبون أصحاب قدرات ومهارات عالية، حققوا نتائج مشرفة في عدد من البطولات، بالتأكيد البطولة ستكون قوية كونها تضم لاعبين دوليين ومصنفين ولهم إنجازاتهم، ثقتنا في اللاعبين بلاحدود وننتظر منهم الأفضل والمنافسة بقوة وإظهار قدراتهم، أتمنى أن يحالف التوفيق لاعبينا وأن يخوضوا البطولة بشرف وأن يصعدوا منصات التتويج.

من جهته، أعرب الكابتن عبد الله حاتم المدير الفني لفريق التايكواندو، عن أمله في تحقيق نتيجة مشرفة ترضي تطلعاتهم، وتؤكد أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح، عطفاً على الإنجازات التي تحققت سابقاً، مبيناً أن الفريق خاض من قبل بطولات دولية مصنفة مثل بطولة بولندا المفتوحة وبطولة ريجا واليونان وفرنسا، وبطولة الفجيرة الدولية، وحقق نتائج جيدة ومشرفة في كل هذه الجولات، وننتظر من اللاعبين تقديم الأفضل كوننا نستهدف جمع أكبر عدد من النقاط التي تساعدنا في التأهل والتواجد في الأولمبياد والبطولات الكبرى.

وأوضح أن إعداد الفريق تواصل بتدريبات يومية عقب نهاية بطولة كأس الاتحاد المفتوحة، والتي فاز فيها بكأس المركز الأول في الترتيب العام للبطولة، تابعنا العمل بزيادة الجرعات التدريبية وعملنا على إقامة ورشة عمل عن القوانين الجديدة في اللعبة قدمها الحكم الدولي عيد فيروز، رئيس لجنة الحكام باتحاد الإمارات للتايكواندو، وشرح من خلالها عدداً من النقاط والجوانب المهمة التي طرأت في اللعبة، وحظيت بتفاعل كبير من اللاعبين، موضحاً أن الفريق في أتم الجاهزية لخوض البطولة واللاعبون كلهم عزيمة وإصرار لتحقيق نتيجة مشرفة تليق باسم ومكانة النادي.