نظمه "الأعلى للأمومة والطفولة"

ذياب بن محمد بن زايد يشهد الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي

  • الجمعة 15, مارس 2019 12:24 ص
شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي اليوم الخميس، الاحتفال يوم الطفل الإماراتي و الذي نظمه المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بمقر حديقة أم الإمارات.
الشارقة 24 – وام:
تلبية لدعوة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، إلى أن يكون يوم الخامس عشر من مارس من كل عام يوماً للطفل الإماراتي، شهد سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل في أبوظبي اليوم الخميس، الاحتفال بهذه المناسبة، و الذي نظمه المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بمقر حديقة أم الامارات.

حضر الاحتفال معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس دائرة تنمية المجتمع، والريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعدد من المسؤولين و أعضاء المجلس الاستشاري للأطفال و أولياء الأمور و جمع من الأطفال و أصحاب الهمم.

وقبيل الاحتفال قام سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد ترافقه الريم الفلاسي بجولة بورش العمل للأطفال التي أقيمت بجانب مكان الاحتفال اطلع خلالها على كيفية تعلم الأطفال للكثير من المهارات، ومن بين هذه الورش السنع الإماراتي وورشة لنتعلم لغة الإشارة، وكذلك قانون وديمة ومختبر فاطمة ومركز أطفال الظفرة الاجتماعي وستوديو علياء للتصميم وتاريخ عملات وطوابع الإمارات.

وأعرب سموه، عن إعجابه بما شاهده من اقبال الأطفال على تعلم الكثير من الفنون، ثم توجه سموه إلى مقر الاحتفال والذي استهلته الطفلة سلامة الطنيجي رئيسة المجلس الاستشاري للأطفال بكلمة ترحيبية بسموه والحضور عبرت من خلالها عن فرحة أطفال الإمارات وسعادتهم بقيادتهم الرشيدة التي توفر لهم الأمن والأمان والرعاية والاهتمام.

بعد ذلك ألقى الطفل هيثم الكندي نائب رئيس المجلس الاستشاري للأطفال كلمة ترحيب بسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد والوزراء والحضور شاكراً سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذا الدعم الذي تقدمه لأطفال الإمارات والعالم أجمع.