بحثا تعزيز علاقات الصداقة والتعاون

محمد بن راشد يستقبل رئيس توغو

  • الإثنين 11, مارس 2019 11:31 م
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مع فور غناسينغبي رئيس جمهورية توغو، تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية توغو.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" في دبي مساء الاثنين، فور غناسينغبي رئيس جمهورية توغو والوفد المرافق.

وقد رحب سموه بالرئيس الضيف وتباحث معه بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بشأن عدد من المسائل المتصلة بتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وجمهورية توغو، التي تعتبر بوابة العبور إلى غرب أفريقيا.

وتركز الحديث بين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والرئيس غناسينغبي، على موضوع الإستثمار المشترك خاصة في تحديث البنية التحتية في توغو، وفي مقدمتها الموانىء البحرية وفي قطاعات الفوسفات والزراعة والطاقة المتجددة حيث ترغب توغو في الاستفادة من خبرات دولة الإمارات في هذه المجالات، لا سيما الطاقة النظيفة والموانىء.

وأكد صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن دولة الإمارات تمد يد المساعدة والصداقة إلى جميع الدول والشعوب، وتحرص قيادتها على توظيف خبراتها البشرية وطاقاتها اللوجستية في خدمة ومساعدة الأشقاء والأصدقاء حول العالم.

حضر اللقاء معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.