بحثا مستجدات المنطقة

محمد بن زايد يستقبل ملك البحرين

  • الإثنين 11, مارس 2019 08:24 م
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الاثنين، خلال استقباله في مجلس قصر البحر، ملك مملكة البحرين، تطورات القضايا والمستجدات التي تشهدها المنطقة، وتداعياتها على أمنها واستقرارها.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاثنين، في مجلس قصر البحر، الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء بزيارة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى بلده الثاني دولة الإمارات، معرباً عن اعتزازه بعمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وتبادل سموه و الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء الأحاديث الودية التي عبرت عن متانة العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، وشعبيهما الشقيقين، والحرص المشترك على تعزيزها وتنميتها، بما يخدم مصالحهما المتبادلة ويلبي تطلعاتهما المستقبلية.

و تطرق الجانبان إلى تطورات القضايا والمستجدات التي تشهدها المنطقة، وتداعياتها على أمنها واستقرارها، إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.