بحرفية عالية

"تمرين الجاهزية" أثبت استعداد "صحة" للتعامل مع أي طارئ

  • الثلاثاء 26, فبراير 2019 12:08 ص
قامت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، الاثنين، بإجراء تمرين الجاهزية 2019 بهدف اختبار قدرة الشركة ومنشاَتها على التعامل مع انتشار أوبئة تستدعي تفعيل العديد من مستويات الخدمة الإضافية وخطط الدعم مثل خطة زيادة السعة الاستيعابية وخطة صحة للاستجابة للأوبئة.
الشارقة 24 – وام:

أجرت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة"، الاثنين، تمرين الجاهزية 2019 بهدف اختبار قدرة الشركة ومنشاَتها على التعامل مع انتشار أوبئة تستدعي تفعيل العديد من مستويات الخدمة الإضافية وخطط الدعم مثل خطة زيادة السعة الاستيعابية وخطة صحة للاستجابة للأوبئة، والتي تقع ضمن تفعيل كامل لخطة صحة للاستجابة للطوارئ.

ويعد تمرين الجاهزية 2019 الذي نفذته شركة "صحة" الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات وأُجري بالتنسيق مع دائرة الصحة في أبوظبي الجهة التشريعية والتنظيمية لقطاع الصحة في الإمارة وشمل جميع منشآت "صحة" في جميع المناطق الجغرافية بإمارة أبوظبي.

وأكد راشد القبيسي نائب الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للخدمات الصحية أن جميع الطواقم العاملة في "صحة" الطبية والفنية والإدارية أثبتت جاهزيتها وقدرتها الفائقة على التعامل مع الحالات الطارئة.

وأضاف: حقق تمرين الجاهزية الذي نفذ الاثنين وشاركت فيه جميع المنشآت والأجهزة التابعة لشركة "صحة" نجاحاً لافتاً، وقد لعبت الابتكارات والتقنيات التي وظفتها "صحة" دوراً مهماً في نجاح التمرين إذ تم تقديم رعاية طبية متميزة للحالات المصابة المفترضة.