تنطلق الخميس

1400 متطوع من جامعة زايد في تنظيم فعاليات الأولمبياد الخاص

  • الأربعاء 13, مارس 2019 04:49 م
  • 1400 متطوع من جامعة زايد في تنظيم فعاليات الأولمبياد الخاص
انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية حيال أكبر حدث رياضي تستضيفه المنطقة، تشارك جامعة زايد في دعم فعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبو ظبي 2019، بنحو 1400 متطوع ومتطوعة من طلبتها.
الشارقة 24:

تشارك جامعة زايد في دعم فعاليات الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبو ظبي 2019، التي تنطلق، الخميس، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية حيال أكبر حدث رياضي تستضيفه المنطقة، وذلك بنحو 1400 متطوع ومتطوعة من طلبتها، وأعضاء هيئتيها الإدارية والتدريسية، إضافةً إلى حضور نحو 1000 فرد من أسرة الجامعة لمتابعة الألعاب طيلة أيام الأولمبياد.

وصرح برايان غيلروي مستشار مكتب نائب مدير الجامعة، بأن المتطوعين يمثلون جميع كليات وإدارات الجامعة في كلا حرميها بأبوظبي ودبي، وسيقومون بمهام وواجبات مختلفة في إطار السلم التنظيمي للألعاب العالمية، ضمن فرق للتنظيم والإرشاد العام والتنسيق وغيرها.

مشيراً إلى أن بعض هؤلاء المتطوعين يقومون بأدوار عامة وبعضهم الآخر رؤساء فرق في فعاليات محددة، وهناك بعض ثالث أعضاء في لجنة الترحيب، لافتاً إلى أن هناك عدداً من المتطوعين يتولون مسؤوليات رفيعة كمندوبي الاتصال مثلاً، وسيحصل جميع المتطوعين الذين يستوفون الشروط على شارة جامعة برونزية أو فضية أو ذهبية تقديراً لإسهامهم والتزامهم بدعم الألعاب الأولمبية العالمية الخاصة.