للعام الثاني على التوالي

"تايكواندو الشارقة" يتوج بـ 14 ميدالية في كأس "الإمارات للبومسي"

  • الأحد 16, فبراير 2020 01:09 م
  • "تايكواندو الشارقة" يتوج بـ 14 ميدالية في كأس "الإمارات للبومسي"
توّج تايكواندو نادي الشارقة بكأس بطولة الإمارات المفتوحة للبومسي، للعام الثاني على التوالي، حاصداً 6 ميداليات ذهبية، و5 فضية، و3 برونزية، في البطولة التي شارك فيها 14 نادياً ومركزاً من مختلف أنحاء الدولة.
الشارقة 24:

حافظ تايكواندو نادي الشارقة على لقب بطولة الإمارات المفتوحة للبومسي، حيث نال الفريق الميداليات الذهبية، متوّجاً بكأس البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة بمنطقة الحزانة، وشارك فيها 14 نادياً ومركزاً من مختلف أنحاء الدولة.

وجلس تايكواندو نادي الشارقة في صدارة ترتيب البطولة بعد أن حصد 14 ميدالية ملونة، منها 6 ميداليات ذهبية، و5 فضية، و3 برونزية، جامعاً 44 نقطة بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وتوج زايد السويدي نائب رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو ، الفريق بالميداليات الذهبية والكأس، بحضور إسماعيل الحمادي عضو الاتحاد، ومحمد اسحاق السكرتير الفني، وسط حضور جماهيري كبير.

وهنأ المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية بالنادي، الفريق على النتيجة الطيبة التي حققها، مشيراً إلى أنها جاءت تتويجاً لجهود مجلس إدارة النادي في دعم الألعاب الفردية، التي حققت نجاحات عديدة.

وأوضح رئيس الألعاب الفردية أن حصول الفريق على مركزين من أصل المراكز الثلاثة الأولى وبعدد 18 لاعباً فقط، مقارنة بباقي الأندية، يؤكد قوة الفريق وتمرسه والذي جعله يبسط سيطرته على كافة البطولات المحلية المطروحة.