قبل انطلاقة تجهيزات الموسم

راشد بن حمدان يزور "النصر" ويطلع على استعدادات الفريق الأول

  • الخميس 11, يوليو 2019 04:31 م
  • راشد بن حمدان يزور "النصر" ويطلع على استعدادات الفريق الأول
  • راشد بن حمدان يزور "النصر" ويطلع على استعدادات الفريق الأول
التالي السابق
زار سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر النادي، حيث التقى اللاعبين والجهازين الفني والإداري.
الشارقة 24- محمود علي:

قام سمو الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر الثقافي الرياضي بزيارة للنادي، التقى خلالها لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري للفريق.

كان في استقبال سموه عبدالرحمن أبوالشوارب رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، وعبدالرزاق الهاشمي، رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية، بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات ومسؤولي النادي، حيث تفقد سموه المركز الإعلامي وأثنى على مجهودات العاملين به.

كما حرص سموه على مقابلة اللاعبين ومصافحتهم داخل غرف الملابس، ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس النادي، مُطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد في التدريبات خلال فترة الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

وأكد سموه أن نادي النصر يستحق العودة إلى منصات التتويج وطموحنا هو الفوز البطولات وعلى اللاعبين أن يضعوا هذا الطموح وتلك الغاية الكبرى نصب أعينهم من الآن حتى يُثبتوا جدارتهم بالدفاع عن شعار أقدم نادٍ في الدولة، كما أكد سموه أن مهد كرة القدم في دولة الإمارات يستحق أن يمتلك ملعباً مثل إستاد آل مكتوم درة ملاعب الدولة وتمنى أن يكون مسرحاً لتتويج "العميد" بالبطولات كما كان في السابق.


جانب من الزيارة