في نسخته الأولى

منصور بن محمد يتوج روغليتش بطلاً لطواف الإمارات

  • السبت 02, مارس 2019 10:18 م
  • منصور بن محمد يتوج روغليتش بطلاً لطواف الإمارات
التالي السابق
في دبي، توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي للرياضات البحرية، يوم السبت، الدراج السلوفيني بريموز روغليتش بطلاً لطواف الإمارات، في نسخته الأولى.
الشارقة 24 - محمود علي:

توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، السلوفيني بريموز روغليتش دراج فريق جامبو فيزما الهولندي، بطلاً للنسخة الأولى من طواف الإمارات، الذي أقيم على 7 مراحل في 7 أيام، واختتم منافساته بمنطقة سيتي ووك في بدبي، يوم السبت.

وتصدر الدراج السلوفيني، الترتيب العام للسباق، بزمن قدره 26:27:29 ساعة، وجاء الإسباني أليخاندرو فالفيردي دراج فريق موفي ستار، في المركز الثاني بفارق 31 ثانية، والفرنسي ديفيد جادو في المركز الثالث بفارق 44 ثانية، والألماني إيمانويل بوشمان من فريق بورا رابعاً.

وجاءت تفاصيل المرحلة الأخيرة، التي انطلقت من حديقة سفاري دبي، عند الساعة الواحدة بعد الظهر، مثيرة للغاية، وحسمها الإيرلندي سام بينت من فريق بورا الألماني لفائدته بحصوله على المركز الأول، بزمن قدره 3:17:51 ساعة، وجاء الكولومبي فيرناندو جافييرا من فريق الإمارات في المركز الثاني، والأسترالي كاليب إيوان دراج فريق لوتو سودال البلجيكي، في المركز الثالث.

وبنهاية المراحل السبع للطواف، حصل بريموز روغليتش على القميص الأحمر، الذي يمنح لمتصدر ترتيب الزمن، برعاية طيران الإمارات، فيما انتزع الإيطالي إيليا فيفياني دراج فريق كويك ستيب البلجيكي القميص الأخضر، لمتصدر ترتيب النقاط برعاية أدنوك، في حين حافظ الروسي ستيبان كوريانوف دراج فريق غازبروم الروسي على القميص الأسود الخاص بالسرعة برعاية طيران أبوظبي، وتوّج الفرنسي ديفيد جادو بالقميص الأبيض لأصغر متسابق تحت 25 عاماً.