حول العالم

عيسى الحزامي: 196 قناة فضائية تبث منافسات طواف الإمارات

  • الجمعة 01, مارس 2019 01:30 ص
أكد سعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، تحقيق نجاح مبهر للمرحلة الخامسة لطواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية، والتي امتدت من الشارقة إلى خورفكان، كاشفاً عن بث منافسات السباق عبر 196 قناة فضائية حول العالم.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أعلن سعادة عيسى هلال الحزامي أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، أن المرحلة الخامسة لطواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية، انتهت بنجاح مبهر، بعد قطع مسافة 181 كم من مدينة الشارقة، وصولاً لمدينة خورفكان.

وأضاف سعادته، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن مرحلة الشارقة للطواف، حظيت بدعم كبير من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.

وأشاد سعادة الحزامي، بجهود مختلف الجهات والأفراد المشاركين في تنظيم الحدث، والذي جاء بما يتناسب مع مكانة الشارقة، لافتاً إلى أن المنافسات بين الدراجين كانت على أشدها خلال السباق.

ونوه سعادة أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، إلى أهمية الطواف في إبراز وتسليط الضوء على معالم الشارقة، ومقومات مدنها، عبر أثير 196 قناة فضائية حول العالم، تغطي فعاليات طواف الإمارات الدولي للدراجات الهوائية.