في دورتها الثالثة

انطلاق بطولة الزبارة للناشئين بمشاركة 8 فرق

  • الخميس 28, فبراير 2019 10:07 ص
  • انطلاق بطولة الزبارة للناشئين بمشاركة 8 فرق
انطلقت، الأربعاء، الدورة الثالثة لبطولة الزبارة للناشئين في كرة القدم، بحضور محمد الغاوي النقبي، رئيس مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان، وبمشاركة 8 فرق.
الشارقة 24:

بحضور محمد الغاوي النقبي رئيس مجلس ضاحية الزبارة في خورفكان انطلقت بطولة الزبارة للناشئين، الأربعاء، في دورتها الثالثة بمشاركة 8 فرق.
 
وتشارك في التحديات التي تتواصل حتى الأول من شهر مارس، فرق الفرسان وزبارة سيتي والملكي والشعب وتشلسي وخورفكان والإمبراطور ويوفنتوس.

وأعرب محمد الغاوي النقبي عن اهتمام المجلس بالنشء من خلال البرامج والفعاليات المختلفة مؤكداً على أهمية بطولة ضاحية الزبارة للناشئين ودورها في تشجيع الصغار على الرياضة.

وأكد على أهمية البطولة وما تحققه من قيم إيجابية في المجتمع، مشيراً إلى أن البطولة تعد منصة رياضية هامة لاستقطاب الناشئين، ومتنفساً لقضاء أوقات فراغهم من خلال ممارستهم للرياضة، لاسيما كرة القدم، وتمنى لجميع الفريق مواصلة النجاح، وتقديم مستوى رائع خلال المباريات.

حضر الانطلاق كل من خلفان صالح النقبي نائب الرئيس وأعضاء المجلس وهم عدنان علي حسن الحوسني، ومحمد أحمد الغاوي النقبي، وخالد موسى إبراهيم البلوشي، وخلفان محمد سعيد مخلوف النقبي، وعبد العزيز عبد الله الكسار الحمادي، وراشد سالم عبد الله النقبي، بجانب عدد من الأهالي ومشجعي الفرق المشاركة.