بعد "هازارد وشولتس"...

دورتموند يتعاقد مع الألماني الدولي يوليان براندت

  • الخميس 23, مايو 2019 12:01 ص
  • دورتموند يتعاقد مع الألماني الدولي يوليان براندت
واصل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، نشاطه في سوق الانتقالات وأبرم تعاقده الثالث في يومين، بعد أن ضم الألماني يوليان براندت لاعب باير ليفركوزن.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن بوروسيا دورتموند الذي أنهى الموسم وصيفاً للدوري الألماني لكرة القدم بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونيخ، التعاقد مع الألماني يوليان براندت، وذلك بعد يوم من إعلان ضمه المدافع نيكو شولتس.

وأكد دورتموند التعاقد مع براندت (23 عاماً) من باير ليفركوزن بعقد حتى 30 يونيو 2024، في صفقة قدرت بـ25 مليون يورو، بعدما فعّل البند الجزائي الذي يتيح له فسخ عقده مع فريقه.

وأكد براندت الذي كان يثير اهتمام بايرن، أن خياره الانتقال الى صفوف الفريق الأصفر والأسود يأتي انطلاقاً من رغبته في تطوير أدائه.

وأوضح "أريد أن أواصل التقدم، بوروسيا دورتموند كان قريباً جداً من إحراز اللقب هذا الموسم، لذلك ثمة هامش للتقدم".

وقال تسورك بشأن اللاعب الذي خاض 24 مباراة دولية مع المانشافت "على رغم أن يوليان براندت يلعب منذ وقت طويل في البوندسليغا ويتمتع بخبرة كبيرة مع المنتخب الوطني، لكنه لا يزال في الثالثة والعشرين من العمر، وهو لاعب محترف شاب يتمتع بإمكانية للتطور".

ويأتي إعلان التعاقد مع اللاعب غداة ضم المدافع شولتس (26 عاماً) من هوفنهايم بعقد يمتد حتى يونيو 2024، وفي صفقة قدرت وسائل الإعلام الألمانية قيمتها بـ27 مليون يورو.