بخسارته أمام تورونتو

ليكرز مهدد بالغياب عن الأدوار الإقصائية في السلة الأميركية

  • الجمعة 15, مارس 2019 03:42 م
  • ليكرز مهدد بالغياب عن الأدوار الإقصائية في السلة الأميركية
تلقى نادي لوس أنجليس ليكرز، هزيمته السادسة في آخر 7 مباريات في دوري السلة الأميركي، بسقوطه أمام مضيفه تورونتو رابتورز ثاني المنطقة الشرقية 98-111.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أصبح "الملك" ليبرون جيمس، بحاجة إلى معجزة من أجل تجنب الغياب عن الأدوار الإقصائية "بلا أوف"، للمرة الأولى في المواسم الـ 14 الأخيرة، وذلك بعد تلقي لوس أنجليس ليكرز هزيمته السادسة في آخر 7 مباريات، على يد مضيفه تورونتو رابتورز، ثاني المنطقة الشرقية 98-111 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعد أن خاض نهائي الدوري في المواسم الثمانية الأخيرة، وتوج بثلاثة ألقاب مع ميامي هيت وكليفلاند كافالييرز، يبدو جيمس في طريقه للاكتفاء بمتابعة البلاي أوف عبر شاشات التلفزة، في ظل تقهقر فريقه الجديد ليكرز في المركز الحادي عشر، بفارق كبير عن جاره كليبرز صاحب المركز الثامن الأخير المؤهل إلى البلاي أوف في المنطقة الغربية "31 فوزاً و37 هزيمة لليكرز مقابل 39 فوزاً و30 هزيمة لكليبرز".

وخلافاً لليكرز الذي يحتل المركز الثاني على لائحة أكثر الفائزين باللقب في تاريخ الدوري خلف بوسطن سلتيكس (16 مقابل 17)، واصل تورونتو تألقه هذا الموسم محققاً رقماً قياسياً شخصياً من حيث عدد الانتصارات في موسم واحد على فرق من المنطقة الغربية 20.

ويدين تورونتو بفوزه العاشر توالياً على ليكرز "لأول مرة في تاريخه أيضاً"، منذ خسارته الأخيرة أمامه في 30 نوفمبر 2014، إلى كاوهي لينارد (25 نقطة مع 8 متابعات و4 تمريرات حاسمة) ونورمن باول (20 نقطة مع 8 متابعات) والكاميروني باسكال سياكام (16 مع 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة).