بنتيجة 2-2

فالنسيا يخطف تعادلاً ثميناً من بيتيس ويقترب من نهائي كأس إسبانيا

  • الجمعة 08, فبراير 2019 07:12 ص
  • فالنسيا يخطف تعادلاً ثميناً من بيتيس ويقترب من نهائي كأس إسبانيا
خطف فالنسيا تعادلاً ثميناً من مضيفه ريال بيتيس 2-2، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
اقترب فالنسيا خطوة هامة نحو التأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما اقتنص تعادلاً إيجابياً بطعم الفوز 2 / 2 من مضيفه ريال بيتيس في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة.
 
وعلى ملعب "بينتو فيامارين" معقل بيتيس، بادر لورنزو مورن بالتسجيل لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 45، قبل أن يضيف زميله سانشيز خواكين الهدف الثاني في الدقيقة 54.
 
وقلص الروسي دينيس تشيريشيف الفارق، بتسجيله هدفا لمصلحة فالنسيا في الدقيقة 70، فيما تكفل الفرنسي كيفن جاميرون بتسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.
 
وبات يكفي فالنسيا التعادل السلبي أو حتى الإيجابي 1 / 1 في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه "ميستايا" يوم 27 فبراير القادم للظفر ببطاقة الترشح للمباراة النهائية، فيما بات يتعين على بيتيس الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 2 / 2 للاستمرار في البطولة.
 
يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في المباراة النهائية، التي ستجرى في شهر مايو القادم على ملعب ( بينتو فيامارين) مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين الغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة.