بمبادرات وبرامج موجهة

سامي النقبي:الشارقة تولي اهتماماً واضحاً وكبيراً بمرحلة "الطفولة"

  • الجمعة 15, مارس 2019 03:42 م
  • سامي النقبي:الشارقة تولي اهتماماً واضحاً وكبيراً بمرحلة "الطفولة"
اعتبر سعادة العقيد سامي خميس النقبي، مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، أن الإمارة تولي اهتماماً واضحاً، وكبيراً بمرحلة الطفولة المبكرة ورياض الأطفال، والنشىء بصفة عامة، وهو ما تؤكده كافة المبادرات والبرامج الموجهة لهذه الفئة.
الشارقة 24:

أكد سعادة العقيد سامي خميس النقبي، مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، أن يوم الطفل الإماراتي يمثل مناسبة وطنية للاحتفاء بما حققته وتحققه دولة الإمارات العربية المتحدة من إنجازات وتميز في مجال رعاية وحقوق الطفل، من خلال منحه حقوقه الأصيلة من حماية ورعاية وتمكين، للإسهام في نشأته وتطوره بالطريقة الصحيحة والسليمة، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة بإعداد أجيال تواكب دروب الخير والعطاء والتسامح والإخاء والتطوير والبناء ورفع راية الدولة عالياً.

وأضاف العقيد النقبي، أن إمارة الشارقة، وبرعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، تولي اهتماماً واضحاً، وكبيراً بمرحلة الطفولة المبكرة ورياض الأطفال، والنشىء بصفة عامة، وهو ما تؤكده كافة المبادرات والبرامج الموجهة لهذه الفئة على وجه التحديد.

وأردف أن الاطفال هم صانعو الغد ورجال المستقبل، لذلك على الجميع من مؤسسات وأفراد أن يعمل من أجلهم ويوفر لهم كل المقومات التي تمّكنهم من ممارسة حياتهم متمتعين بالصحة والثقافة والعلم.

وتقدم مدير عام الدفاع المدني في الشارقة، وفي ختام حديثه بالتهنئة والتحية للطفولة الإماراتية، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي.