أشادت بالقيادة الرشيدة

إيمان سيف: أطفال الإمارات صناع الغد ورجال المستقبل

  • الخميس 14, مارس 2019 07:13 م
  • إيمان سيف: أطفال الإمارات صناع الغد ورجال المستقبل
شددت إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، على أن قيادتنا الرشيدة لم تدخر جهداً، في تقديم الكثير من الإمكانات والدعم اللازم للطفل في الدولة، في سبيل النهوض به وبحقوقه، والأخذ بيده نحو التقدم.
الشارقة 24:

أكدت إيمان راشد سيف مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، في تصريح بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، الذي يصادف الخامس عشر من شهر مارس من كل عام، أن قيادتنا الرشيدة لم تدخر جهداً، في تقديم الكثير من الإمكانات والدعم اللازم، للطفل في الدولة، في سبيل النهوض به وبحقوقه، والأخذ بيده نحو التقدم.

وأضافت إيمان راشد سيف، أن الدولة أقرت الاحتفال بالطفل الإماراتي، في إطار إيمان القيادة الرشيدة، بتطلعات أطفال الدولة واهتماماتهم ومساعدتهم، ليقودوا مسيرة التنمية في الإمارات في المستقبل.

وتابعت مدير إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أن الأطفال هم صناع الغد ورجال المستقبل، لذلك علينا جميعاً من مؤسسات وأفراد، أن نعمل من أجلهم، ونوفر لهم كل المقومات التي تمّكنهم من ممارسة حياتهم، متمتعين بالصحة والثقافة والعلم، تأكيداً على رؤية الدولة، وحرصها على تنشئة أجيال المستقبل، وبما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021، والوصول لمئويتها 2071.

وأشادت إيمان راشد، بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بالعناية والاهتمام الكبير بالأطفال، وحرص سموها البالغ، على التنشئة السليمة لأطفال الإمارات، وتمكينهم ليصبحوا نتاج غرس طيب، أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.