أشاد برؤية القيادة الرشيدة

محمد الملا: الإمارات رائدة في مجال رعاية الطفل

  • الخميس 14, مارس 2019 03:04 م
  • محمد الملا: الإمارات رائدة في مجال رعاية الطفل
في تصريح بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، أعرب سعادة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، عن فخره واعتزازه برؤية القيادة الرشيدة وريادتها، في مجال الرعاية والاهتمام بالطفل.
الشارقة 24:

أكد سعادة محمد الملا أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، أن الاحتفاء بيوم الطفل الإماراتي، يأتي انسجاماً مع إعلان سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، بتخصيص يوم الـ15 من مارس كل عام، يوماً للطفل الإماراتي، وبالتزامن مع توقيع الدولة على ميثاق الطفولة العالمي .

وأعرب سعادة الملا، عن فخره واعتزازه برؤية القيادة الرشيدة وريادتها، في مجال الرعاية والاهتمام بالطفل، من خلال تأمين أوجه الحماية له، وبناء شخصيته، والاهتمام بمواهبه وصقلها، وغرس منظومة القيم النبيلة والأخلاق الحميدة، وتعزيز الوازع الديني لديه.

ولفت سعادة أمين عام مجلس الشارقة للتعليم، إلى أن الطفل في إمارة الشارقة، يحظى برعاية وعناية خاصة، بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.