في تصريح

د. سعيد الكعبي: يوم الطفل الإماراتي يجسد اهتمام القيادة بأبنائها

  • الخميس 14, مارس 2019 02:49 م
  • د. سعيد الكعبي: يوم الطفل الإماراتي يجسد اهتمام القيادة بأبنائها
شدد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، في تصريح، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، على أن الإمارات العربية المتحدة، من الدول الرائدة عالمياً، في مجال حماية ورعاية الطفولة.
الشارقة 24:

أكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم، في تصريح، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي، أن الإمارات العربية المتحدة، من الدول الرائدة عالمياً، في مجال حماية ورعاية الطفولة.

وأوضح سعادته، أن تخصيص يوم للاحتفاء بالطفل الإماراتي، يحمل رؤية استشرافية حكيمة، لبناء مرحلة الطفولة، والاهتمام الكبير بجيل المستقبل.

وأضاف سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، أنه في إمارة الشارقة، وبفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نعمل من خلال الحضانات الحكومية التابعة للمجلس، على توفير كافة سبل الدعم، وبناء الشخصية المتكاملة للأطفال المنتسبين لحضاناتنا، ونقدم لهم برامج تعليمية وترفيهية واجتماعية متنوعة، من خلال كوادر إماراتية.

وأشاد سعادته، بما توليه إمارة الشارقة، من اهتمام واضح، بمرحلة الطفولة المبكرة ورياض الأطفال، وهو ما تؤكده كافة المبادرات والبرامج الموجهة لهذه الفئة على وجه التحديد، وتقدم بالتهنئة والتحية للطفولة الإماراتية، بمناسبة يوم الطفل الإماراتي.