لعام 2019

اللواء الشامسي يترأس اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة الشارقة

  • الأحد 10, مارس 2019 03:50 م
  • اللواء الشامسي يترأس اجتماع اللجنة العليا الدائمة لشرطة الشارقة
في إطار ضمان الاستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث، ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الثاني للجنة العليا الدائمة للقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام 2019، الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات.
الشارقة 24:

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الثاني للجنة العليا الدائمة للقيادة العامة لشرطة الشارقة لعام 2019، الذي عقد بقاعة شهداء الإمارات بمقر القيادة، وذلك بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام، والمدراء العامين ومدراء الإدارات المعنيين بتمارين الأمن الداخلي ورفع الجاهزية.

وتأتي تمارين الأمن الداخلي في إطار تحقيق رؤى شرطة الشارقة المنسجمة مع رؤية وزارة الداخلية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والأمان، وتحقيقاً للهدف الاستراتيجي الرامي إلى ضمان الاستعداد والجاهزية في مواجهة الأحداث.

وتطرق الاجتماع إلى القرارات والتوصيات التي تم طرحها بالاجتماع السابق، والوقوف على ما تم إنجازه منها، والاطلاع على آخر المستجدات بما يخص تمارين الجاهزية، بالإضافة إلى مناقشة الخطط المستقبلية للتحسين العام في تمارين رفع الجاهزية والأمن.

وفي الختام أشاد سعادة اللواء الشامسي بالجهود المبذولة من أعضاء اللجنة في إنجاز الأعمال المكلفين بها في وقت قياسي، يسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي والأمني، والسير بخطى ثابتة نحو بناء الثقة بين الأجهزة الأمنية، وكافة شرائح المجتمع.