في دورته الثامنة

سلطان بن أحمد: شخصيات هامة تُثري منتدى الاتصال الحكومي بالشارقة

  • الإثنين 04, مارس 2019 03:20 م
أعلن الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الثامنة، سيقام تحت عنوان "تغيير سلوك...تطوير إنسان"، وسيستقطب 70 شخصية من
الشارقة 24 – ناصر فريحات:

أكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، أن " المنتدى الدولي للاتصال الحكومي" في دورته الثامنة، تُقام تحت عنوان "تغيير سلوك...تطوير إنسان"، يشارك فيه 70 شخصية مهمة من 24 دولة.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24" "في هذه الدورة نحاول أن نركز على الفرد ليساهم بتغيير المجتمع، ونحن تركيزنا على الاتصال الحكومي، لنساهم بتغيير فكر أو نظرة الفرد لتطوير نفسه ومحيطه". وأضاف سلطان بن أحمد "لقد استقطبنا في الدورة الثامنة للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي، العديد من الشخصيات المهمة، والتي لديها تجارب في هذا المجال، ونتمنى أن تثري بفكرها ورؤاها وتجاربها المنتدى".

وأشار إلى أن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في كل عام يخدم الجانب الإعلامي والاتصال الحكومي في إمارة الشارقة، وذلك من خلال التوصيات التي طُبقت على أرض الواقع في كل عام.

وتوقع سلطان بن أحمد في ختام حديثه، أن يخرج المنتدى في دورته الثامنة بتوصيات مفيدة تخدم المنظومة الحكومية في إمارة الشارقة، ليتم رفعها للمجلس التنفيذي في الإمارة لتطبيقها على أرض الواقع.