لمدة شهر

برشلونة يخسر جهود ديمبلي بسبب الإصابة

  • الخميس 14, مارس 2019 06:42 م
  • برشلونة يخسر جهود ديمبلي بسبب الإصابة
بعد مشاركته بالتسجيل مع برشلونة الإسباني ضد ليون الفرنسي (5-1)، والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تفاقمت إصابة الفرنسي عثمان ديمبيلي، بحسب ما ذكر فريقه يوم الخميس، متحدثاً عن غيابه لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، أن لاعبه الفرنسي الدولي سيغيب عن الملاعب، لمدة تصل إلى أربعة أسابيع، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق، يوم الأربعاء، أمام ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وسحق برشلونة ضيفه ليون ،5-1، في إياب الدور الثاني "دور الستة عشر"، ليتأهل إلى دور الثمانية بالفوز، 5-1، في مجموع المباراتين.

وكان ديمبلي، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق، التي فاز فيها على رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، السبت الماضي، ولكنه تعافى وأصبح جاهزاً قبل مباراة الأمس التي شارك فيها بديلاً، وسجل الهدف الخامس للفريق.

وأوضح النادي في بيان، أن الفحوص الطبية أظهرت إصابة عثمان ديمبلي في الأربطة، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وتمثل إصابة ديمبلي فرصة أخرى أمام البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي سيشغل مركز الجناح الأيسر في غياب اللاعب الفرنسي، خلال مباريات برشلونة أمام ريال بيتيس وإسبانيول وأتلتيكو مدريد.