في نسخته السابعة

"الفجيرة للموارد الطبيعية" تطلق "ملتقى التعدين 2019" 18 مارس

  • الخميس 07, مارس 2019 10:23 ص
برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، كشفت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن استكمال كافة الاستعدادات لانطلاق ملتقى "الفجيرة الدولي للتعدين 2019"، في نسخته السابعة، في الفترة من 18 حتى 20 مارس الجاري.
الشارقة 24 – وام:

كشفت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن استكمال كافة الاستعدادات لانطلاق ملتقى "الفجيرة الدولي للتعدين 2019"، في نسخته السابعة، والذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في الفترة من 18 حتى 20 مارس الجاري، تحت شعار "الإمارات أرض التسامح".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته المؤسسة في مقرها، الأربعاء، لتسليط الضوء على ملامح وتفاصيل "ملتقى الفجيرة الدولي للتعدين" المنصة التي تجمع كبار الخبراء والمختصين والمستثمرين والمسؤولين، وذوي الاهتمام بالقطاع التعديني من مختلف بلدان العالم.

وأعرب سعادة المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن فخر مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية للعام السابع على التوالي، بتنظيم الملتقى والمعرض المصاحب له بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين.