نظمته "اقتصادية الشارقة"

مريم السويدي: ملتقى "صناعة التغيير" وإطلاق الدليل الصناعي يساهم بتطوير القطاع

  • الإثنين 18, فبراير 2019 08:35 م
اعتبرت مريم ناصر السويدي، نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، أن الدورة الثانية لملتقى "صناعة التغيير"، وإطلاق دليل الشارقة الصناعي سيساهم في تطويرالقطاع الصناعي في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:
 
نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، اليوم الاثنين، ملتقى "صناعة التغيير" في دورته الثانية بمركز الشارقة لعلوم الفضاء والفلك، وأطلقت خلاله دليل الشارقة الصناعي، وذلك بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة إلى جانب المنشآت الصناعية في إمارة الشارقة.
 
وأكدت مريم ناصر السويدي، نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية في دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الملتقى يجسد أهمية التعاون والتشاور مع المتخصصين في دفع عجلة الارتقاء بآليات العمل الاقتصادي في الإمارة.
 
وأضافت السويدي أن تنظيم مثل هذه الملتقيات التي تناقش سبل تطوير الوضع الصناعي في الإمارة، يعد فرصة مثالية لتبادل الآراء والأفكار والمقترحات مع الجهات والدوائر الحكومية والخاصة، والبحث عن حلول ابتكارية وإبداعية لمواجهة التحديات، سعياً لتطوير أطر واضحة للبيئة الصناعية، بما يواكب متطلبات التنمية الاقتصادية في الشارقة.
 
وأوضحت أن اقتصادية الشارقة حرصت على تبني استراتيجية واضحة لتطوير الاستثمار الصناعي في الإمارة، حيث يعتبر العمل على تنمية اقتصاد الإمارة أحد المهام الرئيسية للدائرة، بما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة على الخريطة الاقتصادية لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
 
وأشادت مريم السويدي بالدور الهام   للملتقى والمشاركين فيه لتنمية وتطوير البيئة الصناعية في الشارقة من خلال المشروعات التنموية والعمل على التطوير وزيادة الاستثمارات الحكومية بها، مؤكدةً على ضرورة توثيق التعاون المستمر بين دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ومختلف الجهات الحكومية لتوحيد الجهود وتضافرها لتبسيط جميع الإجراءات التي من شأنها تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة.