تحت شعار "عطلتنا غير"

الملتقى الصيفي بنادي الذيد ينظم مهرجان الألعاب المائية

  • الأحد 21, يوليو 2019 01:21 م
  • الملتقى الصيفي بنادي الذيد ينظم مهرجان الألعاب المائية
في إطار برامجه المجتمعية، نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، ضمن فعاليات الملتقى الصيفي، والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، مهرجان الألعاب المائية.
الشارقة 24:

نظم نادي الذيد الثقافي الرياضي، ضمن فعاليات الملتقى الصيفي، والذي يقام برعاية مجلس الشارقة الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، مهرجان الألعاب المائية، في إطار برامجه لخدمة المجتمع.

وشهدت الألعاب المائية منافسات في سباق الزوارق، وجمع الكرات الملونة، وعبور الحواجز، وسباحة حرة 25م بمشاركة أندية إمارة الشارقة.

أدار المباريات كلاً من الكابتن خالد المرشدي مدرب السباحة بنادي الذيد، ومشرفي النشاط الصيفي معمر العلاف، ونديم النقشبندي، وسامح أبو زيد، وعمرو محمود، وطه حمود.

وأكد حميد عبد الله الخاطري نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية بنادي الذيد، أن النادي يحرص سنوياً على تنظيم الألعاب المائية التي تحظى بإقبال المشاركين.

وأضاف الخاطري أن نادي الذيد يضم الكثير من الفعاليات المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأعمار والتي تصنع جواً من البهجة والسرور لجميع المشاركين، مشيداً بدعم مجلس الشارقة الرياضي لفعاليات نادي الذيد، والذي تلقى النجاح السنوي.

في نهاية المسابقات، كرم كلاً من الدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي لنادي الذيد، وسالم الجاري الكتبي المدير الإداري لنادي الذيد، والدكتور زكي يحيى عبد الله سكرتير النادي، الفائزين تقديراً لهم، ولبث روح التنافسية والتفوق دائماً، كما تم توزيع الجوائز على جميع المشاركين.